Connect with facebook

رونالدو : سأكون الهداف التاريخي لريال مدريد

النجم البرتغالي يريد تخطي دي ستيفانو وراؤول غونزاليس

رونالدو : سأكون الهداف التاريخي لريال مدريد
رونالدو : سأكون الهداف التاريخي لريال مدريد

إجتمع كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد مع الأحياء من اساطير النادي الملكي في ملعب السانتياغو بيرنابيو وقامو بإلتقاط  صوره تذكاريه وأعلن رونالدو بعدها أنه يريد أن يكون الهداف التاريخي للريال ويواصل تحطيم الارقام .

رونالدو الذي أرتقى موخراًإلى المركز السادس في قائمة هدافي الريال عبر التاريخ كاسراً رقم الاسطوره خينتو بعد هاتريك في مرمى إشبيليه قال لموقع ريال مدريد :" إنني سعيد بتخطي هذه الارقام وأنا أتطلع لأكون الأول وأريد أن أستمر هكذا , إنه شرف لي أن  أحجز مكانا بين هؤلاء الأساطير خلال الفتره القصيره هذا الامر يمنحني السعاده والفخر , كل الأرقام القياسيه معرضه للتحطيم , ليس من الضروره أن أكون أنا من يفعل ذلك لكنه حقٌ مشروع للجميع وللأجيال من بعدي ".

من جهته قام الأساطير بتوجيه المديح لرونالدو حيث قال خينتو :" رونالدو فلته من فلتات الزمن ولاعب لن يتكرر , أتمنى لو يرجع بي الزمان للوراء لألعب بجانبه ".

أما بيري فقال :" رونالدو هو مثال للاعب الكامل , هو الشخص الوحيد الكامل في هذا العالم , إنه قوي البنيه , سريع للغايه , يجيد ألعاب الهواء , وضربات الرأس , يسدد قذائف من مسافه بعيدة المدى ويتمتع بالمرونه , يدافع ويهاجم ". 

وقال أمانسيو عن رونالدو :" لديه قوه مدهشه , ولن أتعجب إذا كسر رقم دي ستيفانو أبداً ". 

الجدير بالذكر أن كريستيانو كان قد سجل هفه ال183 في مباراته ال179 منذ إرتدائه لقميص الريال أما خينتو فأحتاج ل605 مباريات ليصل للرقم 183 . 

ويعد الأسطوره الحيه لريال مدريد راؤول غونزاليس هو الهداف التاريخي للريال  حيث لعب لريال مدريد 16 موسماً وسجل 323 هدفاً في 741 مباراه , وحسب تكهن الصحف المدريديه فإن رونالدو سيصل لهذا الرقم مع عام 2016 إذا واصل على نفس معدلاته التهديفيه حيث الارقام المذهله التي يحققها اللاعب تؤهله لكسر كل الارقام .