يوفنتوس يحصل على بطاقة العبور إلى ثمن النهائي

يوفنتوس يحصل على بطاقة العبور إلى ثمن النهائي

o_alatassi
Osama AlAtassi

أحرز يوفنتوس فوزاً هاماً على ضيفه فالنسيا ضمن مجريات الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورينو.

غلب طابع الحذر من كلا الفريقين على مجريات الشوط الأول، تخللها محاولات خجولة من الفريقين للتسجيل، أبرزها كان تسديدة بعيدة من رونالدو، ليتصدى لها البرازيلي نيتو حارس فالنسيا بكل سهولة. وفي الوقت الإضافي للشوط الأول، كان فريق فالنسيا قريباً من افتتاح التسجيل عن طريق رأسية من مختار دياكابي من كرة ركنية، ولكن براعة وتألق الحارس البولندي فويتشيك تشيزني حالت دون ذلك.

بدأ الشوط الثاني وبدأت معه محاولات أصحاب الأرض الجدية بإحراز التقدم، وكانت أولها ركلة حرة بعيدة من كريستيانو رونالدو، ولكن نيتو يعود ويتصدى من دون أي صعوبة. وفي الدقيقة التاسعة والخمسين، اختراق من كانسيلو وتمريرة ممتاز إلى رونالدو، الذي بدوره يراوغ مدافع الفريق الإسباني، ويضع الكرة لماندزو على طبق من ذهب، ليحرز الكرواتي الهدف الأول. كان الرد من الضيوف قوياً، ونجحوا في تعديل النتيجة من ركلة حرة، ولكن الهدف ألغي لأنها لمست مدافع فالنسيا الفرنسي دياكابي.

لتنتهي المباراة بهدف يتيم لأصحاب الأرض، ويرتفع رصيد يوفنتوس إلى اثنا عشر نقطة في صدارة المجموعة، ويتجمد رصيد فالنسيا في المركز الثالث بخمسة نقاط، ويتأهل يوفنتوس ومانشستر يونايتد ،الذي تغلب بدوره على يونج بويز، إلى ثمن النهائي من البطولة.

VAVEL Logo

    الكرة العالمية أخبار

    منذ ٣ أيام
    منذ ٣ أيام
    منذ ٣ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٥ أيام
    منذ ٦ أيام
    منذ ٦ أيام
    منذ ٧ أيام
    منذ ٧ أيام