تشيلسي يحافظ على العلامة الكاملة بالدوري الأوروبي
احتفالية هودسون بأول أهدافه مع البلوز

تشيلسي يحافظ على العلامة الكاملة بالدوري الأوروبي

o_alatassi
Osama AlAtassi

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزاً ساحقاً على ضيفه باتي باوك سالونيكا اليوناني على ملعب ستامفورد بريدج في لندن ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الأوروبي. المباراة كانت تحصيل حاصل للفريق اللندني، الذي قد سبق وحجز بطاقته للعبورإلى الدور الثاني، فيما تزال البطاقة متاحة لبقية المجموعة.

 

بدأت المباراة بشكل مثير عندما تعرض مدافع باوك يفين خاتشيريدي للطرد في الدقيقة السابعة، عندما عرقل جيرو مهاجم تشيلسي على منطقة الجزاء، في حالة انفراد تام للأخير. أحرز بطل العالم الفرنسي أوليفيير جيرو الهدف الأول للبلوز بعد تمريرة من الإسباني بيدرو، ليسكنها في الشباك بدون أي صعوبة تذكر. عاد الفرنسي جيرو للتسجيل مرة أخرى، بعد تمريرة ممتازة من الإسباني سيسك فابريجاس، ليسكنها " على الطاير" في شباك حارس الفريق اليوناني، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لأصحاب الأرض.

 

بدأ الشوط الثاني، واستمرت محاولات تشيلسي في تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، حتى نجح الإنجليزي الشاب كالوم هادسون أودوي بإحراز هدفه الأول مع تشيلسي، والثالث في المباراة لفريقه. عاد المتألق في هذه المباراة أودوي، وضع الكرة على طبق من ذهب عن طريق عرضية ممتازة للبديل الإسباني ألفارو موراتا، الذي لعب كرة رأسية قوية إلى شباك الحارس ألكساندروس باشكالكيس.

 

لتنتهي المباراة برباعية نظفية للبلوز، ويرتفع رصيدهم إلى خمسة عشرة نقطة في المركز الأول، ويتجمد رصيد باوك بثلاث نقاط في المركز الأخير.

VAVEL Logo

    الكرة العالمية أخبار

    منذ ساعتين
    منذ ٦ ساعات
    منذ يوم واحد
    منذ يوم واحد
    منذ يوم واحد
    منذ يومين
    منذ ٣ أيام
    منذ ٣ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٤ أيام