من يوقف السيدة العجوز ؟

من يوقف السيدة العجوز ؟

rashad
Muhammad Rashad

حل يوفنتوس ضيفاً قاسياً على فيورنتينا على ملعب أرتيميو فرانكي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الإيطالي لكرة القدم. فيورنتينا الذي فشل بالحصول على فوز في آخر أربع مباريات، إثر خسارته من لاتسيو، وتعادله مع كل من كالياري، تورينو وروما على التوالي. أما يوفنتوس، فحدث ولا حرج، الفريق مستمر في أفضل بداية له في تاريخ الدوري الإيطالي، عندما حقق سبعة وثلاثين من تسعة وثلاثين نقطة ممكنة قبل المباراة. 

 

افتتح بينتانكور التسجيل للضيوف بعد "ون تو" مع الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أن يسكنها الشباك بتسديدة أرضية، ليكون هذا ثاني أهداف اللاعب الأوروغواياني الشاب هذا الموسم، الذي استغل غياب كل من سامي خضيرة وايمري جان، ونجح في فرض نفسه كأساسي اثر أنه بدأ للمرة العاشرة على التوالي مع الفريق، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف. 

 

بدأ الشوط الثاني، وحاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة، وكانوا عبئاً على دفاع اليوفي، الذي أجبر بالكامل على التراجع، ولكن تألق دي تشيليو المكلف بمراقبة كييزا، وتألق تشيزني في حراسة المرمى كانوا دون ذلك. وفي كرة ملعوبة بعد ركلة ركنية، نجح كيليني بتسجيل ضربة مقصية بعد أن تصدى لها الحارس، وتدخل عنوة، لتصبح النتيجة اثنان صفر في الدقيقة السبعين من المباراة. وقبل عشر دقائق من النهاية، حصل يوفنتوس على ركلة جزاء، بعد أن ارتطمت الكرة بيد مدافع الفيولا، لينبري لها كريستيانو بتسديدة قوية في زاوية المرمى، ويعلن تأجيل حلم حارس الفيولا الشاب، الذي صرح أن حلمه أن يتصدى لركلة جزاء من رونالدو. ويرتفع رصيد رونالدو إلى عشرة أهداف في صدارة الهدافين، مناصفة مع البولندي الشاب بياتيك لاعب جنوى. 

لتنتهي المبارة بثلاثية نظيفة، ويرتفع رصيد يوفنتوس إلى أربعين نقطة من أصل اثنين وأربعين ممكنة في الصدارة، بفارق أحدى عشرة نقطة عن نابولي، الذي سيلعب يوم الإثنين أمام أتلاتنا. ويتجمد رصيد الفيولا بثمانية عشرة نقطة في المركز الحادي عشر.

VAVEL Logo

    الكرة العالمية أخبار

    منذ ساعة واحدة
    منذ ٦ ساعات
    منذ يوم واحد
    منذ يوم واحد
    منذ يوم واحد
    منذ يومين
    منذ ٣ أيام
    منذ ٣ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٤ أيام