تشيلسي يستعيد عافيته وينتصر في ديربي لندن
احتفالية لاعبي تشيلسي بالهدف الثاني

تشيلسي يستعيد عافيته وينتصر في ديربي لندن

o_alatassi
Osama AlAtassi

حقق نادي تشيلسي فوزاً مهماً على ضيفه فولهام بهدفين مقابل لاشيء على ملعب ستامفورد بريدج في ديربي مدينة لندن ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الإنجليزي. تشيلسي الذي فشل بالفوز في آخر مبارتين، عندما تعادل سلبياً على أرضه أمام إيفرتون، وهزيمته القاسية أمام توتنهام على ملعب ويمبلي. قابل فولهام المنشتي بالفوز على ساوثامبتون في أول مباراة له مدربه الجديد كلاوديو رانييري، الإيطالي صاحب معجزة ليستر.

 

بدأت المباراة سريعة، ونجح كانتي باستخلاص الكرة من لاعب وسط فولهام سيري في نص ملعب الأخير، وليمررها إلى زميله بيدرو، الذي راوغ المدافع وأسكن الكرة في الشباك بكل سهولة في الدقيقة الثالثة من المباراة، لتصبح مهمة كتيبة رانييري أصعب وأصعب. كان فريق فولهام قريباً من تعديل النتيجة في شوطي المباراة، ولكن تألق الحارس الإسباني كيبا اريزابالاغا في عدة مناسبات حال دون ذلك.

 

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق، نجح روبن لوفتس تشيك بإحراز الهدف الثاني بعد سلسلسة من التمريرات، قبل أن يلعب هازارد التمريرة الأخيرة للاعب الوسط الإنجليزي الذي أسكنها الشباك بكل براعة. ليصبح تشيلسي في المركز الثالث مؤقتاً بانتظار بقية مباريات الجولة، بواحد وثلاثين نقطة، ويتجمد رصيد فولهام عند ثمان نقاط في المركز الأخير.

VAVEL Logo

    الكرة العالمية أخبار

    منذ ٣ ساعات
    منذ ٧ ساعات
    منذ يوم واحد
    منذ يوم واحد
    منذ يوم واحد
    منذ يومين
    منذ ٣ أيام
    منذ ٣ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٤ أيام