الذئاب تنقض على تشيلسي وتنتزع انتصاراً ثميناً
احتفالية لاعبي فريق وولفرهامبتون بالهدف الثاني

الذئاب تنقض على تشيلسي وتنتزع انتصاراً ثميناً

o_alatassi
Osama AlAtassi

سقط فريق تشيلسي أمام فريق وولفز على ملعب الاخير ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز. تشيلسي الذي بالكاد استعاد عافيته بعد انتصاره أمام فولهام، بعد أن فشل في تحقيق الفوز في مبارتين قبلها. في المقابل، وولفزقادم من ستة مباريات بدون أي انتصار. ماوريزيو ساري بدأ المباراة بإراحة عدد من اللاعبين، أبرزهم جورجينيو ودافيد لويز، وحل مكانهم فابريجاس وكريستينسن قبل مواجهة السيتي السبت المقبل.

أحرز لوفتس تشيك الهدف الأول لتشيلسي بعد أن سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليخطئ مدافع ولفرهامبتون في إبعاد الكرة، ويغالط حارسه البرتغالي باتريسيو. ومع بداية الشوط الثاني، كان موراتا قريباً من إحراز هدف تعزيز النتيجة، ولكن تألق المدافع بولي في اللحظة الأخيرة حال دون ذلك.

ومن أول تسديدة على المرمى لأصحاب الأرض، نجح المهاجم المكسيكي خيمينز بتعديل النتيجة عن طريق تسديدة قوية غالطت الحارس الإسباني كيبا. ولأن المصائب لا تأتي فرادا للفريق اللندني، أحرز دييغو جوتا الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد تمريرة عرضية ممتازة من الظهير دوهيرتي وسط ذهول لاعبي فريق تشيلسي.

لتنتهي المباراة بهدفين لهدف، ويحصل الوولفز على أول فوز لهم من شهر أوكتوبر، ويرتفع رصيد الفريق إلى تسع عشرة نقطة في المركز الثاني عشر، ويتجمد رصيد تشيلسي بواحد وثلاثين نقطة في المركز الرابع بالتساوي مع أرسنال صاحب المركز الخامس.

VAVEL Logo

    الكرة العالمية أخبار

    منذ ٣ أيام
    منذ ٣ أيام
    منذ ٣ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٤ أيام
    منذ ٥ أيام
    منذ ٦ أيام
    منذ ٦ أيام
    منذ ٧ أيام