مانزوكيتش يهدي اليوفي النقاط الثلاثة

مانزوكيتش يهدي اليوفي النقاط الثلاثة

o_alatassi
Osama AlAtassi

 

حقق اليوفنتوس فوزاً هاماً على ضيفه روما في الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي على ملعب أليانز. يوفنتوس وروما هما الفريقان الوحيدان الذان نجحا بالتأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

 

يوفنتوس بدأ كعادته بقوة في محاولة للحصول على هدف التقدم في الدقائق الأولى للمباراة، وكان أليكس ساندرو، الذي حصل للتو على عقد جديد مع السيدة العجوز، قريباً جداً من التسجيل، بعد أن وجد نفسه على انفراد تام مع حارس المرمى أولسون بعد ركلة ركنية، ولكن براعة الأخير أبقت النتيجة على حالها. وفي الدقيقة الثامنة عشرة، عاد أليكس ساندرو ليهدد مرمى روما مرة أخرى، عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكن أولسون يتألق مرة أخرى. وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين، نجح مانزوكيتش بإحراز هدف التقدم للسيدة العجوز على طريقته المعتادة هذا الموسم، بعد كرة عرضية ممتازة من دي تشيليو.

 

وكعادته مع بداية الشوط الثاني، تراجع فريق يوفنتوس بشكل رهيب، وسلم الكرة والملعب للفريق الضيف، ونجح بفضل صلابة دفاعه وحارس المرمى تشيزني من الحفاظ على التقدم، ولعب الفريق على الهجمات المرتدة. وبالفعل نجح الفريق بالتسجيل في مناسبتين ولكن الهدف ألغي للمرة الأولى بداعي الإشتباك مع حارس المرمى في كرة هواية، وللمرة الثانية في الدقيقة الواحدة والتسعين بعد العودة إلى الفار، ليرى الحكم أن ماتويدي تعرض للاعب روما، ليلغى هدف البديل دوجلاس كوستا. وتنتهي المباراة بهدف نظيف للسيدة العجوز، ويحصل الفريق على أفضل إنطلاقة في تاريخ الدوري الإيطالي ب49 نقطة من أصل 51 نقطة في صدارة الدوري.

VAVEL Logo