رونالدو ينقذ يوفنتوس من هزيمة محققة

رونالدو ينقذ يوفنتوس من هزيمة محققة

o_alatassi
Osama AlAtassi

أخفق فريق يوفنتوس الإيطالي للمرة الثانية هذا الموسم بالحصول على الإنتصار، وتعادل أمام مضيفه أتلانتا على ملعب أتليتي أزوري دي إيتايليا ضمن مجريات الجولة الثامنة عشر للدوري الإيطالي.

بسبب ضغظ المباريات في فترة أعياد الميلاد، قام أليغري بإراحة كريستيانو رونالدو، وقام بالزج بسامي خضيرة العائد من الإصابة. ومع أول دقيقة في المباراة، نجح يوفنتوس في افتتاح النتيجة وتقدم عن طريق هدف عكسي من المدافع الألباني بيرات ديميستي عن طريق الخطأ في مرماه. وبعدها بدقائق قليلة، كان لاعب الوسط الشاب بينتانكور من مضاعفة النتيجة، ولكن تسديدته ارتمطت بالقائم. وفي الدقيقة الثالثة والعشرين، نجح زاباتا بتسجيل هدف عن طريق تسديدة رائعة بعد سوء تغظية من المدافغ الإيطالي ليوناردو بونوتشي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، تدخل عنيف من بينتاتكور على تيموثي كاستانيي يعرضه للحصول على كرت أصفر ثاني ومن ثم الطرد من طرف حكم المباراة تحت ضغط لاعبي أتلانتا. ولأن المصائب لا تأتي فرادا للسيدة العجوز، عاد زاباتا وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه بعد ركلة ركنية، ليتأخر الفريق الضيف بهدفين لهدف. وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة، نجح البديل كريستيانو رونالدو بتسجيل هدف التعادل لأبطال إيطاليا من ركلة ركنية أيضاً. وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، أحرز بونوتشي هدفاً قاتلاً ولكنه ألغي بداعي التسلل. لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين،

 

VAVEL Logo