فوز بشق الانفس لبرشلونة على خيتافي
/

فوز بشق الانفس لبرشلونة على خيتافي

تمكن فريق برشلونة من تحقيق انتصار صعب للغاية امام مضيفه خيتافي على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الاسباني

toulan
Yousef Toulan

حقق البارسا فوز مهم على مضيفه خيتافي بنتيجة 2-1. احرز اهداف البارسا ليونيل ميسي ولويس سواريز، بينما سجل اصحاب الارض عن طريق خايمي ماتا.

افتتح ليو ميسي التسجيل للبلاوجرانا في الدقيقة 20 بعدما استغل الارجنتيني خطأ مدافع خيتافي في تشتيت تمريرة ارتور. وضاعف سواريز النتيجة في الدقيقة 39 بتسديدة رائعة لم يتمكن من صدها حارس خيتافي المتألق دافيد سوريا.

ولكن قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين تمكن المهاجم الاسباني خايمي ماتا من احراز هدف فريقه الوحيد من صناعة انخيل. وفي الشوط الثاني ظل فريق خيتافي يحاول ادراك التعادل ولكن لم تكلل محاولات مهاجمي الفريق المدريدي بنجاح، لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الاول في فوز مهم جدا وصعب لفريق برشلونة.

فوز رفع رصيد البارسا الى 40 نقطة ليحافظ على الصدارة خاصة بعد تعادل الوصيف اتلتيكو مدريد مع اشبيلية صاحب المركز الثالث مما وسع الفارق بين برشلونة وملاحقيه في رحلة المحافظة على لقب الدوري. على الصعيد الاخر، توقف رصيد خيتافي عند 25 نقطة في المركز السابع من جدول الترتيب.

VAVEL Logo