البارسا يواصل انتصاراته بفوز جديد على ليجانيس
/

البارسا يواصل انتصاراته بفوز جديد على ليجانيس

فاز فريق برشلونة على ضيفه ليجانيس على ملعب الكامب نو في الجولة 20 من مباريات الدوري الاسباني

toulan
Yousef Toulan

تمكن البارسا من تحقيق فوز جديد على حساب ليجانيس بنتيجة 3-1. احرز ثلاثية البلاوجرانا عثمان ديمبيلي، لويس سواريز وليونيل ميسي بينما احرز بريثوايت هدف الضيوف الوحيد

افتتح التسجيل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة 32 من صناعة جوردي البا بعد عمل رائع من جيرار بيكيه في الخروج بالكرة من مناطق البارسا. وانتهى الشوط الاول بهذه النتيجة وسط سيطرة كاملة من الفريق الكتالوني.

اما في الشوط الثاني استطاع الضيوف ادراك التعادل في الدقيقة 57 عن طريق الدنماركي مارتين بريثوايت. ولكن سرعان ما حضر منقذ البارسا، عندما دخل ليونيل ميسي كبديل في الدقيقة 61 ليمنح البارسا الثلاث نقاط. ففي الدقيقة 71 سدد ميسي تسديدة رائعة ولكن تألق الحارس كويار وتمكن من صد الكورة لتسقط امام سواريز الذي يحولها للشباك بعد ارتطام مع كويار، الا ان تقنية الفيديو اكدت شرعية الهدف معلنة عن تقدم البارسا مرة اخرى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمكن ميسي من احراز الهدف الثالث بعد عمل ثنائي رائع مع البا. لم يعكر فرحة انتصار البارسا سوى اصابة ديمبيلي الذي كان رجل الشوط الاول والذي يمر بفترة رائعة بشكل عام، ولكن اوضحت التقارير الاولية هي ان الاصابة مجرد التواء بالكاحل مع انتظار المزيد من الفحوصات.

ارتفع رصيد البارسا الى 46 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن اتلتيكو مدريد و 10 نقاط عن ريال مدريد، بينما توقف رصيد ليجانيس عند22 نقطة في المركز 14 من ترتيب الدوري الاسباني.

VAVEL Logo