ثلاثية نظيفة وانتصار جديد للسيدة العجوز

ثلاثية نظيفة وانتصار جديد للسيدة العجوز

o_alatassi
Osama AlAtassi

حقق يوفنتوس ،المنتشي بحصوله على أول بطولاته هذا الموسم بعد أن غلب ميلان في بطولة السوبر الإيطالي على جدة يوم الأربعاء الماضي، فوزاً ثميناً على ضيفه كييفو فيرونا على ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورينو.

كتيبة أليغري دخلت المباراة بتشكيلة 442، في رونالدو وديبالا في المقدمة. وخط وسط يتكون من دوجلاس كوستا و إيمري جان والفرنسي ماتويدي إلى جانب بيرنارديسكي. بعد أن كان من المتوقع أن يبدأ سامي خضيرة، ولكنه تعرض إلى كدمة قبل بداية المباراة.

أحرز دوجلاس كوستا الهدف الأول في المباراة بعد تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء سبقتها مراوغة لدفاع كييفو. ولكن ردة فعل كييفو كانت أن تكون معدومة، فقد استسلم الفريق الضيف تماماً في هذه المباراة. وقبل نهاية الشوط الأول، نجح الألماني إيمري جان بتسجيل الهدف الثاني بعد سلسلة من التمريرات بين جميع لاعبي الفريق، وتمريرة أخيرة حاسمة من ديبالا، ليضعها في المرمى بكل حرفية، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني، حصل أبطال إيطاليا على ركلة جزاء بعد أن ارتمطت تسديدة كوستا بيد مدافع كييفو، ولكن كما منعه في الذهاب من التسجيل، عاد سورنتينو وتصدى لركلة جزاء كريستيانو، لتبقى النتيجة على حالها. وقبل نهاية المباراة، نجح روجاني في إحراز ثالث الأهداف في المباراة بعد عرضية مميزة من ركلة حرة من بيرنارديسكي، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة، ويرتفع رصيد اليوفي إلى ستة وخمسين نقطة، ويتجمد رصيد كييفو عند ثمان نقاط في المركز الأخير.

VAVEL Logo