برشلونة يواصل سلسلة انتصاراته
/

برشلونة يواصل سلسلة انتصاراته

الفوز الثامن على التوالي  للبارسا اتى على حساب مضيفه جيرونا في ديربي كتالونيا في الجولة21 من مباريات الليجا

toulan
Yousef Toulan

تمكن فريق برشلونة من التغلب على مضيفه جيرونا على ملعب مونتيليفي بنتيجة 2-0. احرز اهداف البلاوجرانا الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو وقائد الفريق ليو ميسي.

تقدم برشلونة عن طريق نيلسون سيميدو في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الاول بتسديدة قوية بقدمه اليسرى. وشهد الشوط الاول جدل كبير وسط مطالبات لاعبي جيرونا بركلة جزاء لصالح مهاجم الفريق ستيواني، كما طالب لاعبو برشلونة بركلة جزاء بدورهم بعدما اصطدمت تسديدة ميسي بذراع مدافع جيرونا، لكن الحكم بمساعدة تقنية الفيديو قرر استمرار اللعب في الحالتين بدون اي مخالفة.

وفي الشوط الثاني ازداد الجدل بعدما تم طرد مدافع جيرونا بيرناردو اسبينوزا لتحصله على انذار ثان بعد خطأ ضد مهاجم البارسا لويس سواريز، هذا القرار لقى سخط كبير من لاعبي ومدرب جيرونا. ولكن لم ينكمش اصحاب الارض بعد النقص العددي، بل كادوا ان يحرزوا التعادل في اكثر من لقطة ولكن تألق تير شتيجن وبيكيه ابقى الوضع كما هو عليه.

الى ان اتت الضربة القاضية من ليونيل ميسي في الدقيقة 68 عندما احرز هدف ماركة مسجلة باسقاط الكرة من فوق الحارس المغربي المتألق ياسين بونو بعد تمريرة جوردي البا، معلنًا عن نهاية المباراة عمليًا. وبعد الهدف الثاني اصبحت السيطرة كاملة في يد فريق برشلونة وسط اهدار العديد من الفرص عن طريق ثلاثي الهجوم ميسي وسواريز وكوتينيو.

يظل الفارق بين البارسا واقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد خمس نقاط حيث ان رصيد البلاوجرانا ارتفع الى 49 نقطة. بينما بقي رصيد فريق جيرونا الكتالوني عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتًا.

VAVEL Logo