ميسي ينقذ البارسا من فخ الخفافيش
/

ميسي ينقذ البارسا من فخ الخفافيش

تعادل فريق برشلونة مع ضيفه فالنسيا بنتيجة 2-2 في الجولة 22 من مباريات الليجا

toulan
Yousef Toulan

تقاسم فريقي برشلونة وفالنسيا نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2. سجل اهداف فالنسيا كل من كيفين جاميرو وداني باريخو قبل ان يحرز ليو ميسي هدفي البلاوجرانا.

تقدم الخفافيش عن طريق كيفين جاميرو في الدقيقة 24 بعد هجمة مرتدة رائعة لفريق فالنسيا، وسط اعتراض لاعبو البارسا بسبب وجود خطأ واضح عندما قام باريخو بعرقلة ليونيل ميسي، ولكن الحكم اونديانو ماينكو لم يعود لمراجعة تقنية الفيديو وقرر احتساب الهدف.

وفي الدقيقة 32 ضاعف قائد فالنسيا داني باريخو النتيجة بتحويله لركلة الجزاء المحتسبة ضد ظهير برشلونة سيرجي روبيرتو لعرقلة الجناح الدنماركي دانيل فاس. ولكن سرعان ما جاء الرد الكتالوني، ففي الدقيقة 39 تحصل نيلسون سيميدو على ركلة جزاء تمكن من تسجيلها قائد البارسا ليو ميسي.

وفي الشوط الثاني، بدأ لاعبو برشلونة بالضغط المكثف على دفاعات فالنسيا باحثين عن هدف التعادل، حتى تمكن ميسي من ادراك التعادل بتسديدة رائعة في الدقيقة 64 معلنًا عن عودة البارسا في اللقاء. بعد هدف التعادل، ظل الفريقان يحاولان مباغتة بعضهم البعض ولكن بدون جدوى لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

هذا التعادل اوقف سلسلة انتصارات البارسا في الليجا التي امتدت لـ8 مباريات، ليصبح رصيد برشلونة 50 نقطة في صدارة الترتيب. بينما فالنسيا يواصل فترة صحوته بعد بداية سيئة للموسم، فوصل الخفافيش للنقطة 30 في المركز السابع مؤقتًا، في انتظار مباراة ريال بيتيس واتليتيكو مدريد غدًا الاحد. 

VAVEL Logo