مونشنغلادباخ يساعد غريمه الأزلي دورتموند في العوده لسكة الإنتصارات

كرامر يخطف الأضواء من جديد بهدف رائع

مونشنغلادباخ يساعد غريمه الأزلي دورتموند في العوده لسكة الإنتصارات
مونشنغلادباخ يساعد غريمه الأزلي دورتموند في العوده لسكة الإنتصارات

خطف اللاعب الألماني كرامر لاعب بروسيا منشنغلادباخ الأضواء مجدداً في ليلة ديربي مدينة دورتموند بين الغريمين بروسيا دورتموند وبروسيا منشنغلادباخ بعد تسجيله لهدفاً رائع من قرابة منتصف الملعب لكنه كان ضد فريقه ليساعد دورتموند في تحقيق انتصاره الثالث في البونديس ليغا من أحد عشر جوله .

وكان كرامر قد خطف الأضواء مسبقاً عندما أشركه مدرب ألمانيا يواخيم لوف في نهائي المونديال ضد الأرجنتين منذ الشوط الأول , لكن بعد 23 دقيقه تعرض اللاعب لصفعه قويه عندما أصطدم بالمدافع غاراي ليصاب بإرتجاج بالمخ وعندما إستفاق بدء سؤال حكم المباراة : أين أنا ؟ هل هذا هو النهائي أم لا ؟ .

وكان دورتموند الهزيل محلياً قد إنتصر أخيراً بعد سبع جولات من الفشل , وقدم دورتموند مباراة ممتازه شهدة تضييع لاعبوه العديد من الفرص وسط تألق نجمهم الأول ريوس ,وبدا دورتموند يفتقد لرأس الحربه الهداف بعد رحيل مهاجمه ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونيخ , وفي النهاية أتى الفرج من كرامر الذي حاول إعادة الكرة للحارس سومر لكنه تفاجىء عندما شاهد حارسه متقدما بشكل كبير عن المرمى لتسكن الكره في شباك فريقه مهدياً ثلاثة نقاط لخصمهم دورتموند الذي قفز درجه واحده في مركز الترتيب ليصبح في المركز الخامس عشر بعشرة نقاط , ومنشنغلاد باخ ثالثاً بعشرين نقطة .