الاتحاد يعود الى الصفر والصنيع يكشف الاوراق
تيفو الاتحاد وجمهور العميد

الاتحاد يعود الى الصفر والصنيع يكشف الاوراق

mahran-albarakati
Mahran Albarakati

تصل قضية ديون نادي الاتحاد والمخالفات المالية المتعلقة بها مراحل التحقيقات بعد ان انتهت اللجنة من المشاكل في هذا الخصوص، حيث جمع فريق العمل جميع المستندات ودراستها وتحديد المتسببين، واكد رئيس نادي الاتحاد وعضو اللجنة حمد الصنيع ان هيئة الرقابة والتحقيق ستبدأ باستدعاء المتسببين في ديون نادي الاتحاد والتحقيق معهم.

حيث كشف رئيس الاتحاد حمد الصنيع، ان نواف المقيرن سيقود رئاسة الاتحاد في الموسم المقبل ويريد التجديد للمدرب التشيلي لويس سييرا رغم تدهور نتائج الفريق مؤخراً

وقال "الصنيع" في تصريحات تلفزيونية هناك ادارة جديدة ستبدأ عملها من الموسم المقبل برئاسة نواف المقيرن وهناك اتفاق الان بأن نركز على ما تبقى من الموسم في كأس الملك والدوري.

ويزيد "المدرب التشيلي" جراح العميد حيث طلب زيادة قيمتها 900 ألف ريال في عقد جهازة، حيث وافقت الإدارة الجديدة برئاسة "المقيرن" على طلب المدرب التشيلي "سييرا".

وحيث نفى "الصنيع" في تصريح له خلال "برنامج تلفزيوني" ما تم تداوله عن الاستغناء لبعض لاعبين الفريق الكروي الاول قائلا إن هذا الكلام غير صحيح ونحن نركز على ما تبقى من المباريات في الدوري وتركيزنا الأكبر وكل ثقتنا ينصب على كأس خادم الحرمين الشريفين، ولا مجال عن حديث اخر حالياً سوى التركيز على كأس الملك وكل الامور مؤجلة للموسم المقبل وهي مع الاخ نواف المقيرن رئيس الاتحاد في الموسم المقبل.

وبين حمد الصنيع أن عقوبة منع الاتحاد من التسجيل لفترتين الصادرة من الفيفا لا زالت سارية ولا يمكن أن ندخل في مفاوضات ونتورط في عقوبات اخرى علماً أن هناك ادارة قادمة ستتولى هذه الملفات، وحيث كشف حمد الصنيع مبالغ تفوق 10 ملايين يورو صدرت في قضية بيتوركا ومونتاري، وهناك محاولات للوصول لحل.

واضاف "الصنيع" ان بعض اللاعبين لم يستلموا مقدمات عقودهم، ومن بينهم الحارس فواز القرني رغم الوعود الكثيرة التي تلقاها في الماضي واتفقنا مع عدة لاعبين على جدولتها.

VAVEL Logo

السعودية أخبار

منذ ٨ أشهر
منذ ٨ أشهر
منذ ٨ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر