الهلال يخطف نقطة التعادل والاهلي يعد العدة

الهلال يخطف نقطة التعادل والاهلي يعد العدة

mahran-albarakati
Mahran Albarakati

ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين استضاف الأهلي نظيره الهلال اليوم في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" وشهدت المباراة اجواء حماسية ومثيرة وأهدر لاعبي الفريقين رقما قياسيا من الأهداف وسط أخطاء كثيرة وانتهى اللقاء بالتعادل.

التعادل يجعل الهلال يقترب من تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين ويجعل الأهلي في موقف محرج ويبدء يحسب الاهلي حساب النتائج القادمة.

ولاحظ تألق حارس الهلال "علي الحبسي" بخطف انظار الجميع بتألقه مما كان نقطة تحول لفريقه بخروجة من اللقاء بنقطة واحدة ، حيث كان ايضاً حارس الأهلي "العويس" هادئاً ورائعاً في التعامل مع الكرات.

وحيث اهدر مهاجمين الفريقين "السومه" و "ريفاس" وباقي اللاعبين اهدافاً لو سجلت لنتهت المباراة بنتيجة تاريخية ، علماً ان الهلال مازال يعاني تكتيكيا منذ رحيل "رامون دياز" الذي صنع فيهم الاستحواذ على الكرة والقدرة الكبيرة على بناء هجمة منظمة ، واوضح ان الهلال لا زال بحاجة الى صانع لعب قوي بالاضافة الى تجهيز "عمر خريبين" بشكل اكبر للعودة حيث ان لاعبين الهلال لعبوا على عدم الخسارة ونجحوا بالتعادل رغم ان الفوز كان قريباً منهم في الدقائق الاخيرة.

وحيث كان مدرب الأهلي "سيرجي ريبيروف" يحاول خطف ثلاث نقاط ، لكنه لا يملك الأدوات التي تعينة على ذلك كما أن تغيراته اصبحت غير مفهومة وكان يجب ابقاء "السومه" والدفع "بمهند عسيري" كمهاجم ثاني ومما دفع "بمؤمن زكريا" في وقت لا يستطيع اي لاعب ان يلمس الكره فيه.

MEDIA: 5VOTES: 1
VAVEL Logo

السعودية أخبار

منذ ٨ أشهر
منذ ٨ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر