الكابوس !!
الصحافة الإسبانية لصباح يوم الخميس

الكابوس !!

الصحافة الإسبانية أعلنت ذهولها من خروج لاروخا من المونديال " الإسباني " و تطالب برحيل المدرب .

youssef-bouchebti
Youssef Bouchebti

 

عناوين الصحافة ركزت على إقصاء المنتخب الإسباني أكثر من فوز و تأهل نظيره الفرنسي . الماركا عنونت " الليلة الأكثر حزنا لكرة السلة الإسبانية " مضيفة أنها هزيمة ستخيم طويلا قبل أن تستطيع لاروخا الإستفاقة من هول الخسارة أمام المنتخب الفرنسي . بالنسبة للإسبان ما جعل الهزيمة أمر هو أنها كانت بالميدان حيث أضافت الماركا : " لم نخسر مباراة واحدة فقط ، بل خسرنا مونديالا على أرضنا " ، الماركا طالبت بإعادة رسم خارطة المنتخب مضيفة أن المنتخب عانى من السهولة التي كانت يهزم بها خصومه !! 

" سبورت " كانت من بين القلائل الذين وجهوا الأضواء على المنتخب الفرنسي كذلك حيث عقبت على المباراة : " لقد عاش المنتخب كابوسا يوم أمس ، المنتخب الفرنسي سيطر في كل المجالات . الفرنسيون إستغلوا الثلاثيات في وقت غاب فيه الدفاع الإسباني ، إنه إقصاء مر من مونديال على الأرض الإسبانية " .

"فوز مستحق " للمنتخب الفرنسي
بالنسبة لـ"إل باييس " الفوز الإسباني كان مستحقا ، ضد منتخب إسباني عانى ربما من فرط الثقة بالنفس ، " أفضل منتخب إسباني تواجد على الميدان ، حلم النهائي ضد المنتخب الأمريكي تبخر ، المنتخب الفرنسي كان واقعيا و إستحق الفوز " هذا كان تعقيب إل باييس عن المباراة

الأنصار يطالبون برحيل أورنجا 
نعم هنا إتفقت معظم الأراء ، المطالبة بتنحي المدرب خوان أنتونيو أورنجا ، " إل موندو ديبورتيڤو "  كانت صارمة " اللاعبون غادروا الملعب تحت تصفيقات و تحية الأنصار ، لكن الكل طالب برحيل المدرب " ، الجريدة ذكرت هي كذلك بسيناريو " الكابوس " حيث عبرت : " حلم الجماهير تحول لكابوس " 

VAVEL Logo

رياضة أخبار

منذ ٩ أشهر
منذ ٩ أشهر
منذ ١٠ أشهر
منذ ١٠ أشهر
منذ ٤ أعوام
منذ ٤ أعوام
منذ ٤ أعوام
منذ ٤ أعوام
منذ ٤ أعوام
منذ ٤ أعوام
منذ ٤ أعوام